<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> النصب بإسم عمرو دياب وجورج وسوف في الأهرامات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 16 سبتمبر 2009

النصب بإسم عمرو دياب وجورج وسوف في الأهرامات





أنه يجري حالياً عملية نصب كبرى بإسم الفنانين عمرو دياب وجورج وسوف، حيث قامت إحدى شركات الدعاية الإماراتية الجنسية بالترويج لحفل أسطوري لكلاً منهما ثالث أيام عيد الفطر تحت سفح أهرامات الجيزة، وأنها تعاقدت مع بعض الشركات الصغيرة في مجال تنظيم الحفلات ومن بينها "بي إم جي" لصاحبها تامر عبد المنعم، وهو ما نفاه بدوره.



وأَكَّد بحسب جريدة "وشوشة" هذا الأسبوع أنه لم يتعاقد مع الفنانين عمرو دياب وجورج وسوف على حفل في العيد تحت سفح الأهرامات، موضحاً أنه لا يتعامل إلاّ مع الشركات المحترمة ولاتي لها وضعها واسمها في السوق.



وقامت هذه الشركة أيضاً بتجنيد بعض موظفيها للذهاب والتعاقد على قروض بالملايين من البنك العربي الإفريقي لتمويل الحفل، ذاكرين أيضاً أنه تم سداد نصف المبلغ المتفق عليه لعمرو دياب والذي وصل إلى 2 مليون جنيه على أن المبلغ كاملاً هو أربعة ملايين، وهو ما أثمر عن ضعف في ميزانياتهم ويستدعي حصولهم على قروض.



كما أنها بصدد استخدام موقع الـ Face Bookللترويج للحفل، وجمع الملايين من الشباب لحجز تذاكر به، مؤكدةً أنه عمرو دياب سيكون نجمها الأول، وفي حال اعتذار جورج وسوف ستكون الفنانة شيرين عبد الوهاب هي البديلة الأولى.



جدير بالذكر أنه جرت منذ فترة عملية نصب بإسم الفنان الجزائري الشاب خالد، حيث تم جمع الملايين والنصب على شركات التنظيم والرعاة بعد الإعلان عن إحياء حفلٍ له.


تعليق المحرر

ماهما عشان اشهر مطربين في العرب لازم ينصبوا باسامي الناس المحترمه دي الهضبه وسلطان الطرب
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة