<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شاهد عمرو أديب يسخر من طوني خليفة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 17 سبتمبر 2009

شاهد عمرو أديب يسخر من طوني خليفة



قالت مصادر أن طونى خليفة طلب من ادارة قناة " القاهرة و الناس" عدم اذاعة حلقة الاعلامي عمرو اديب والتي اظهر فيها عمرو أديب زميله طوني بمظهر الجاهل رغم الضجة التي صاحبت طوني منذ مجيئة الى القاهرة والقول بأنه من افضل المذيعين فى العالم العربي .



وكان عمرو أديب قال لطوني : «قبل ما تفكر في استضافتي يجب ان تذاكرني جيداً» .. وقال له أيضاً : المذيع الفاشل هو الذي يحمل أوراقاً كبيرة وكان طوني يحمل الأسئلة مكتوبة بيديه .



الشيء الأغرب أن طوني خليفة قام بتغيير فريق الاعداد بالكامل بعد الحلقة التي سجلها مع عمرو أديب بعد أن وافقت إدارة قناة القاهرة على طلبه ، لكنها لم توافق على عدم اذاعة حلقة عمرو أديب .


تعليق المحرر


والله عندك حق يا عمرو بصراحه انت مذيع جامد






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة