<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> حسام حبيب يستعد لدخول القفص الذهبي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 19 فبراير 2009

حسام حبيب يستعد لدخول القفص الذهبي







المطرب حسام حبيب يستعد لتوديع حياة العزوبية والدخول الي عش الزوجية بعد ارتباطه مؤخرا بفتاة من خارج الوسط الفني ويستعد حاليا للزفاف منها خلال الصيف المقبل بعد انتهائه من تجهيز شقة الزوجية.

ويبدأ حسام حبيب في الفترة المقبلة التحضير للكليب الجديد "نسيت الناس " الذي سيقوم بتصويره في بيروت وقد وقع اختياره على المخرج جو بوعيد ليتولى إخراج الكليب، كما يستعد حبيب لاختيار أغنيات ألبومه الجديد و الذي ينوي طرحه خلال الموسم الصيفي من إنتاج شركة ميلودي .


*******


كاظم الساهر يعترف بحب عنيف و يجد صعوبة في الزواج





قال المطرب العراقي كاظم الساهر ان هناك عوائق تمنعه من الزواج والاستمرار في قصة حبه الوحيد، وانه لا يحب "ظلام الليل" حيث ينام في حوالى الساعة 11 مساء، ويستيقظ مبكرا في السابعة صباحا.

واضاف الساهر انه لم يسبق له شرب السجائر او "الشيشة"- الارجيلة-، وانه دائما مسافر بين فرنسا وقطر ومصر ودبي.

وناشد كاظم الساهر من خلال برنامج " البيت بيتك" بالتليفزيون المصري السيد حبيب العادلي وزير الداخلية المصري بتسهيل الاقامة للعراقيين المقيمين بمصر.

وفي سؤال حول ما يخيف الساهر رد قائلا " من بكرة" ، مضيفا انه يمارس الرياضة يوميا حوالي ساعة ونصف الساعة، مشيرا ان الرياضة تحافظ وتحسن الصوت.

واضاف كاظم انه معجب بافلام الفنان احمد حلمي الذي يتابعها باستمرار.

وحول آخر اعماله الفنية قال الساهر انه انتهى من تلحين ملحمة "جلجامش" حيث بدء العمل في هذه الملحمة منذ 5 سنوات.

الجدير بالذكر ان ملحمة جلجامش عبارة عن نص شعري طويل مكتوب باللغة الأكادية البابلية في اثني عشر لوحاً فخارياً، وترجمت إلى عدد من اللغات الحية، وتروي الملحمة عن حياة واعمال جلجامش ملك مدينة اوروك السومرية وتحتوي على تأملات في الإنسان.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة