<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسنى متهم باستئجار المعجبات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 14 فبراير 2009

تامر حسنى متهم باستئجار المعجبات









هل حقا يتحمل تامر حسني المسئولية الكاملة عما حدث فى حفل جامعة المنصورة من زحام و تحرشات بسبب إصراره فى بداية الحفل على عدم الفصل بين الشباب والفتيات كما كان مخططا من قبل وتهديده بعدم الغناء في حالة عدم السماح للشباب بالاختلاط بالفتيات .

الحفل الذي قام المطرب المحبوب تامر حسنى بإحيائه بجامعة المنصورة ضمن فاعاليات أسبوع شباب الجامعات تحت شعار "في حب مصر" .. وهى الحملة التي سبق له الإعلان عنها وذلك بإقامة مجموعة كبيرة من الحفلات بكل محافظات مصر تحت هذا الشعار على ان يتم تخصيص دخلها كما سبق وأكد لأوجه الخير.

اضطرت أجهزة أمن الدقهلية فى النهاية إلى إلغاء الحفل ، بعد أن تحولت أرضية الملعب، الذي استضاف الحفل إلى ساحة للتدافع والتحرشات، أصيب بسببها 150 طالبا وطالبة.

الغريب حقا ان الاتهامات التي وجهت من الشباب لتامر حسنى بعد هذا الحفل لم تتوقف عند هذا الحد بل وصلت الى درجة اتهامه باستئجار الفتيات اللاتي اصببن بالإغماء فى الحفل كالعادة كما قيل فى كل حفلاته السابقة بما فى ذلك حفل الجزائر الأخير الذى شهد أحداث مؤسفة كانت حديث الجميع وقتها ويعد استكمالا لكل حفلاته السابقة فى مصر وخارجها .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة