<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> دينا ب" الاندر وير " فى حفل دبلوماسي !! | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 27 فبراير 2009

دينا ب" الاندر وير " فى حفل دبلوماسي !!








اشتهرت الراقصة دينا بجرأتها في بدل الرقص التي ترتديها ، والاعتماد كثيرا في رقصها على "الإغواء" الجسدي أكثر من غواية الرقص نفسه و"هز الوسط" الذي يحتاج لكثير من البراعة والفن في هزه .


ولازالنا نذكر سيدات الرقص الشرقي اللواتي أبداعن في الرقص و"الهز" وأرتدين غلالات رقص شفافة ومثيرة جدا لكن كانوا يظهرن في قمة الإحترام والفن الراقي الذي لايخدش الحياء رغم أن بدلة الرقص هي ذاتها لم تتغير ولم تتبدل.

فمعروف أن للرقص ملابسه الخاصة والتي تكشف جزء كبير من الجسد .

لكن يبدو أنها الآن موضة جديدة ابتدعتها الراقصة دينا في إضافة "لمسات" أنثوية على بدلة الرقص التي ترتديها كما ظهر ذلك واضحا في صورها في الحفل التي رقصت فيه في السفارة الفرنسية حيت ظهرت ملابسها الداخلية في أكثر من صورة والتي يبدو لونها منسجما تماما مع لون البدلة التي ارتدتها .

فهل تعمدت دينا إظهار ملابسها الداخلية وأختارتها بعناية لتتناسب مع لون البدلة وأصبح إظهارها من "لزوم مالايلزم"؟

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر "المستخبي" لدى دينا . فهل سقط" النصيف " رغما عنها ولم تكن ترد إسقاطه ، أما تعمدت ذلك؟

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة