<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> قماح : لست وسيما.. وهذه هي مواصفات فتاة أحلامي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 23 فبراير 2009

قماح : لست وسيما.. وهذه هي مواصفات فتاة أحلامي






نفي المطرب الصاعد محمد قماح ان تكون وسامته هي جواز مروره إلي عالم الفن، مؤكدا انه لا يري نفسه وسيما ولا يعتمد علي شكله ولكن علي موهبته ولو كان الشكل سبب النجاح لأصبح معروفا ومشهورا قبل ان يدخل الأكاديمية لانه حاول ان يصل الي شركات الإنتاج ولكنه لم يجد الفرصة التي تقدمه ولكنه لم يجد الفرصة المناسبة الا ان الأكاديمية جاءت لتغير مجري حياته تماما.

قماح الذي يستعد لإصدار ألبومة الغنائي الأول الصيف المقبل ، أكد انه انتهي من تسجيل عدد كبير من الأغاني ويستعد حاليا بمشاركة المنتج أحمد الدسوقي مدير شركة "جود نيوز" من اجل اختيار أفضلها في ألبومه الأول والذي يراهن عليه كمشروع غنائي وحلم جميل يشاركه فيها مجموعة من الشعراء والملحنين الشباب الذين ينتظرون الفرصة للانطلاق الي عالم الشهرة.

قماح أكد ان الغيرة لا تعرف طريقها بين نجوم الأغنية الصاعدين بل يجمعهم الحب والتفاهم، مشيرا الي انه تجمعه علاقة صداقة وطيدة بين زملائه ايساف وحاتم فهمي، معربا عن فرحته الشديدة باختياره كأفضل مطرب صاعد في عام 2008 والنجاح الكبير الذي حققته أغنية "كل ما أفكر" .


"الواد قماح" كما يحب ان يناديه الناس اكد ان قلبه مغلق حتي إشعار أخر ،وهو ترسيخ اسمه ومكانته في عالم الغناء، وقتها سيفتح باب قلبه لنصفه الثاني وفتاة أحلامه التي يتمني ان تكون جميلة الطباع حنونة محترمة وملتزمة وقريبة من مواصفات والدته وعندما يصادف الحب الحقيقي فسوف يعلن ذلك علي الملأ، اما الآن فلا توجد أي علاقة في حياته حتي الآن.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة