<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> حريق في شقة كريم عبد العزيز | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 31 أغسطس 2009

حريق في شقة كريم عبد العزيز










علق الفنان كريم عبدالعزيز لرجال الأمن على الحريق الذي شب بالسطح "الروف" الخاص بمسكنه بمنطقة المعادي قائلاً: "الموضوع بسيط ولا توجد شبهة جنائية ولا أرغب في تحرير محضر".



كانت أجهزة الأمن بمحافظة حلوان قد تلقت إخطاراً من النجدة بنشوب حريق في العقار رقم 10 بشارع 21 بالمعادي على الفور انتقل رجال الأمن وقوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف لمكان الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة .



تبين أن الحريق نشب في "روف" مسكن الفنان كريم عبدالعزيز الذي استبعد وجود شبهة جنائية وراء الحريق ورجح نشوب النيران بسبب عقب سيجارة من مجهول .



تعليق المحرر


الحمد لله علي سلامتك يا كيمو
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة