<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> يسرا تشترط 100 ألف دولار للظهور مع الطفلة جنا والحياة ترفض | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 29 سبتمبر 2011

يسرا تشترط 100 ألف دولار للظهور مع الطفلة جنا والحياة ترفض




طلبت الفنانة يسرا مبلغ 100 ألف دولار نظير التسجيل معها في برنامج "الليلة مع جنا" الذي تقدمه الطفلة جنا عمرو على تليفزيون الحياة ، وهو ما رأت إدارة الحياة أنه مبلغ ضخم بالنسبة لميزانية البرنامج، ومن ثم فقد صرفت النظر عنه.

وذكرت جريدة الدستور انه على الرغم من موافقة يسرا بصورة مبدئية على الظهور في برنامج "الليلة مع جنا"، فإن المفاوضات يبدو أنها قد وصلت معها لطريق مسدود.

ويرجع السرّ في هذا الرقم الضخم الذي طلبته يسرا، إلى ندرة موافقتها على الظهور في البرامج التليفزيونية في الفترة الأخيرة، حتى إنها لم تظهر في رمضان إلا مرتين فقط.

فقد ظهرت النجمة يسرا مرة من خلال برنامج "الشعب يريد" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس"، ومرة أخرى في برنامج "لا" الذي يقدمه الصحفي والإعلامي عمرو الليثي على قناة "التحرير"
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة