<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أسرة "عمر وسلمى3" لن يسافروا إلى هولندا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

أسرة "عمر وسلمى3" لن يسافروا إلى هولندا





يشهد فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثالث أزمة شديدة حيث تعذر سفر أسرة الفيلم إلى هولندا لتصوير بعض المشاهد الضرورية التي تدور أحداثها في أوروبا، وهو ما جعل المخرج يستبدلها بأماكن في مصر.

وقد اضطر المنتج السبكي إلى الموافقة على ذلك بسبب انشغال بطلي العمل تامر حسني ومي عز الدين والمخرج محمد سامي بتصوير مسلسلها "آدم" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كما أنه من المقرر عرض الفيلم في عيد الأضحى المقبل، وبالتالي فالوقت أصبح ضيقًا جدًا ولا يكفي لاستخراج تصاريح التصوير بالخارج والسفر والعودة مرة أخرى إلى القاهرة.

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم حول تعرض ابنتي "عمر" للخطف، ويحاول "عمر وسلمى" العثور على ابنتيهما اللتين قامت بدوريهما ابنتا الممثل أحمد زاهر، ومن المقرر أن يشارك في الفيلم فريق عمل الجزء السابق نفسه وعلى رأسه الفنان عزت أبو عوف.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة