<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محمد سعد: "اللمبي انتهى وخلاص ومش راجعله تاني" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

محمد سعد: "اللمبي انتهى وخلاص ومش راجعله تاني"





صرح الكوميديان محمد سعد رفضه الشديد لإعادة تقديم شخصية اللمبي التي اشتهر بها منذ دخوله الوسط الفني، رغبة منه في الخروج من هذا القالب الساخر.

حيث قال سعد: "اللمبي انتهى.. وخلاص ومش راجعله تاني، عايز أخرج من الكاركترات، وأعمل أدوار بشخصيتي الطبيعية بعيدا عن أدوار الكوميديا، وقد أخوض التجربة مع مخرج مختلف مثل شريف عرفة".

كما أضاف: "التغيير كان في بالي منذ فترة طويلة، لكنني للأسف كنت محكومًا بنوعية الأعمال المعروضة علي، كل فيلم كان يفرض علي أن أقدم كاركتر، لكن الثورة والحمد لله كان وشها حلو علي، وأهدتني موضوعا أخرجني من هذا القمقم".

ومن جهة أخرى, كشف سعد الشهير بـ"اللمبي" عن استعداده حاليًا لمسلسل جديد سيقدمه في رمضان المقبل مع المؤلف أحمد عبد الله والمخرج وائل إحسان، رافضًا الإفصاح عن اسمه ونافيا صحة ما تردد أن اسمه سيكون "اللمبي وجولييت" أو "كشري الثورة" أو "اللمبي في الثورة" كما أشاع البعض.

ومن الجدير بالذكر بأن محمد سعد يعرض له حاليًا فيلم "تك تك بوم" وقد حقق إيرادات معقولة أثناء عرضه في عيد الفطر الماضي، وشاركه في بطولته النجمة التونسية درة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة