<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> وردة الجزائرية تصور أغنية "أمل" مع المخرجة ساندرا نشأت | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

وردة الجزائرية تصور أغنية "أمل" مع المخرجة ساندرا نشأت






بعد انقطاع دام 6 سنوات، تستعد الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية، عقب إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك لتصوير أغنية "أمل"، الموجودة ضمن أحدث ألبوماتها الغنائية "اللي ضاع من عمري".

الأغنية تقوم بإخراجها ساندرا نشأت، في أول تعاون لها مع الفنانة وردة الجزائرية، وفي تصريح لجريدة الشروق المصرية، أكدت ساندرا أن جزء كبير من موافقتها على إخراج هذا الكليب هو الفنانة الكبيرة وردة، مشيرة إلى تصوير الأغنية سيكون عبارة عن فيلم سينمائي في مدة الفيديو كليب.

جدير بالذكر أن الأغنية تأليف وألحان مروان خوري، ومن المنتظر بدء التصوير خلال هذا الأسبوع، بحيث يتم عرض الكليب بالتزامن مع طرح الألبوم خلال شهر سبتمبر الجاري.

من ناحية أخرى أحيت الفنانة وردة أمس حفلاً كبيراً في مدرجات أسواق بيروت، بحضور حشد كبير من الجمهور الذي تفاعل معها بشدة طوال مدة الحفل الذي أستمر قرابة ساعة وأربعين دقيقة، قدمت خلاله أروع أغنياتها التي عشقها الجمهور ومنها، أكدب عليك، لولا الملامة، الوداع، أنا مالي، في يوم وليلة، اسمعوني، بتونس بيك، ثم ختمت وردة الحفل بأغنية حرمت أحبك.

جدير بالذكر أن الفنانة وردة ـ بناء على تعليمات الشركة المنتجة ـ رفضت خلال الحفل تقديم أي أغنيات من ألبومها الجديد " اللي ضاع من عمري" والمنتظر طرحه بالأسواق خلال الشهر الجاري.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة