<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> غادة عبدالرازق: الجمهور سيصدم عند مشاهدة ''ريكلام'' | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

غادة عبدالرازق: الجمهور سيصدم عند مشاهدة ''ريكلام''



كشفت الممثلة "غادة عبدالرازق" عن ترددها في قبول فيلم "ريكلام" عندما حدثها عنه المخرج علي رجب لأول مرة ، لأنها لا تريد تكرار تجربة فيلم "بون سوارية" ، حيث تقوم في العملين بدور راقصة في إحدى الكباريهات ، إلا أنها وافقت فور قراءة السيناريو لأنها وجدته دوراً وعملاً مختلفاً بشكل كامل .

وأكدت "غادة" أن الفيلم سيمثل صدمة بالنسبة للجمهور ، بسبب اختلافه عن أي عمل آخر قامت بتقديمه ، ولأن كمية الحزن فيه كبيرة في شخصية "صعبة" ، مما يجعلها تتوقع بأن يشكل "نقلة" في مسيرتها ، كما أكدت في تصريح لبرنامج "أخبار روتانا" .

ويتناول الفيلم القهر الاجتماعي الذي تعاني منه النساء في مصر ، من خلال تناول قصص لأربع سيدات من ظروفٍ وطبقات اجتماعية مختلفة ، وتجسد "غادة" دور "شادية" ، الفتاة الفقيرة التي تضطرها الظروف الصعبة للعمل كراقصة في كبارية .

ويشارك في بطولة العمل الفنانات: رانيا يوسف ، علا رامي ، مادلين طبر ، وهو من إنتاج محمد السبكي ، وتأليف مصطفى السبكي وإخراج علي رجب ، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل .
.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة