<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سوسن بدر: أتمنى تجسيد سوزان مبارك | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

سوسن بدر: أتمنى تجسيد سوزان مبارك





أكدت الفنانة المصرية سوسن بدر أنها تتمنى تجسيد شخصية سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري المخلوع في عمل فني، مشيرة إلى أنها تهوى الأعمال التاريخية، كما أن هذه الشخصية ثرية جداً وخاصة لو تم كتابتها بصورة جيدة.

وأشارت سوسن إلى أن دورها في فيلم "ساعة ومنصف" من أهم أعمالها الفنية التي قدّمتها على مدار تاريخها الفني، رغم أن مشاهدها ليست كثيرة، إلا أن الدور مميز وفكرة الفيلم نفسها مختلفة، وتعتمد على البطولة الجماعية وتناقش فكرة الموت.

ورفضت الفنانة المصرية في حوار لها مع جريدة "الوفد" أي انتقاد يوجه للجزء الثالث من مسلسل "الدالي"، لافتة أن هذا الجزء ليس حشواً كما أشاع البعض، بل يناقش تزاوج المال بالسلطة، والغريب أن المسلسل كان يتحدث عما تمر به مصر، وتمّ كتابته بالفعل قبل الثورة.

وقالت سوسن بدر إن المسلسل قدّم العديد من الوجوه الجديدة على مدار الأجزاء الثلاثة، ومن بين هؤلاء الفنان أحمد صفوت، وأيتن عامر، وحسن الرداد الذي أصبح كل منهم نجم حالياً.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الإذاعي "حدث في بيت القاضي" مع الفنان عزت العلايلي، مشيرة إلى أنها تحب العمل الإذاعي لأنه يعتمد على الخيال، رغم أن مستمعي الإذاعة لم يعودوا بنفس القوة.

وعن عدم مشاركتها في العديد من الأعمال هذا العام عكس العام الماضي، بررت سوسن ذلك بأنها كانت مرهقة من كثرة أعمال لعام الماضي، فقررت أن ترتاح، فضلاً عن أنها كانت مشغولة بأحوال مصر أكثر من أي شيء آخر.

وعبرت الفنانة المصرية عن فرحتها بالحصول على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وذلك لأنه منذ سنوات لم تحصل ممثلة في مصر على جائزة أفضل ممثلة نظراً للمنافسة القوية في المهرجان، فجاء فيلم "الشوق" ليحصل على جائزة أفضل فيلم وأفضل ممثلة ليمثّل فخراً بالنسبة لها.
وعن تصريحاتها بشأن خلع ملابسها في ميدان التحرير، قالت سوسن بدر: "أرفض الرد علي هذه الشائعات المغرضة التي ليس لها أساس سوي أنها حقد ومؤامرة لا أعرف من وراءها، لكنني لا أعيرها اهتماماً، وأتمنى أن يكف من مدبرو المؤامرات عن ذلك لأن مصر لا تتحمل مؤامرات داخلية، ويكفي عليها ما يحدث من بلطجة وغياب للأمان، وأنا منذ البداية كنت مع مطالب الثوار، وشاركت في مظاهرات روكسي طلباً لحماية الجيش للثورة، ولم يأتِ علي لساني أمر بالتهديدات كما تردّد".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة