<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> رجل أعمال هولندي يبيع سيارة بـ 35 مليون دولار | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 14 يونيو 2012

رجل أعمال هولندي يبيع سيارة بـ 35 مليون دولار


يعت واحدة من أكثر السيارات الكلاسيكية المطلوبة التي أنتجت عام 1962 وهي من طراز " فيراري 250 جي تي أو" مقابل سعر قياسي بلغ نحو 35 مليون دولار في عملية بيع خاصة.
وباع رجل الأعمال الهولندي المولد إريك هيريما السيارة الفيراري إلى كريج مكاو في الولايات المتحدة، بارتفاع بلغ نحو أربعة ملايين دولار عن سعر بيع سيارة مماثلة "جي تي أو" باعها رجل الأعمال البريطاني جون هانت قبل أسابيع عدة، وفقاً لتقارير.
وارتفع سعر السيارة بشكل كبير بسبب تاريخها، فقد قادها إينيس أيرلند زميل ستيرلينج موس بطل سباقات السيارات في الفريق، وذلك في سباق لومان عام 1962، كما أن فيها توقيع موس على مقعد الراكب الأمامي. وكان أكبر مبلغ قياسي سابق مسجل لسيارة من طراز "57 إس سي بوجاتي أتلانتك" إنتاج عام 1963، واشترى جامع السيارات الأمريكي بيتر مولين هذه السيارة بوجاتي التي ترجع إلى فترة ما قبل الحرب العالمية الثانية في صفقة خاصة.
ولم يتم الكشف عن مبلغ بيع السيارة لكن التقديرات تشير إلى أنه راوح بين 30 و34 مليون دولار، وتردّد أن هيريما اشترى سيارته "جي تي أو" عام 2002 مقابل 5.8 مليون دولار، الأمر الذي يعني أنه حقق ربحاً هائلاً بعد مرور عشر سنوات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة