<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> دنيا سمير غانم: مكي هنأني بالخطوبة.. ولا صحة للخلافات معه | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 14 يونيو 2012

دنيا سمير غانم: مكي هنأني بالخطوبة.. ولا صحة للخلافات معه

دنيا سمير غانم: مكي هنأني بالخطوبة.. ولا صحة للخلافات معه

صرحت الفنانة دنيا سمير غانم بأن زميلها الممثل أحمد مكي هنأها بمناسبة خطوبتها على الإعلامي رامي رضوان. حيث قالت: "مكي هنأني على الخطوبة، وعلاقتنا طيبة، لا صحة لوجود أي خلافات بيننا كما نشرت بعض وسائل الإعلام، فلا يمكن أن يتحول اعتذاري للعمل مع فنان لخلاف بيني وبينه"، حسبما ورد في مجلة لها.
ومن الجدير بالذكر أن دنيا شاركت مكي في العديد من أعماله مثل مسلسل "الكبير أوي" وفيلمي "طير إنت" و"لا تراجع ولا استسلام".
يذكر أن دنيا احتفلت مؤخرًا بخطبتها رسميًا من الإعلامي الشاب رامي رضوان في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة.
وتجدر الإشارة أن رامي رضوان يقدم برنامج "أون تيوب" على قناة ONtv يوميًا، وهو البرنامج الذي يتم من خلاله رصد كل ما يتم نشره على المواقع الاجتماعية، وآراء المواطنين حولها. 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة