<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ألمانيا: وقف الإعانات الاجتماعية لداعية سلفي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 14 يونيو 2012

ألمانيا: وقف الإعانات الاجتماعية لداعية سلفي



في إطار حملة لمراجعة الإعانات الاجتماعية التي يتلقاها سلفيون في ألمانيا، قررت السلطات الألمانية المختصة وقف الإعانات الاجتماعية التي يحصل عليها الداعية السلفي المثير للجدل إبراهيم أبو ناجي، الشهير بمبادرته لتوزيع 25 مليون نسخة من القرآن على المارة في ألمانيا. وذكرت مصادر من مدينة كولونيا الألمانية، حيث يقيم أبو ناجي، أمس أن نتائج المراجعة أظهرت أن أبو ناجي يتحصل على دخول غير مسجلة على ما يبدو، وبالتالي فإنه لا يصبح من المعوزين للإعانات الاجتماعية، وأضافت المصادر أن مركز التوظيف المختص قام بشطب اسم أبو ناجي وعائلته المكونة من زوجته وثلاثة أطفال من معونات البطالة اعتبارا من أول يونيو (حزيران) الجاري. 
وقال متحدث باسم السلطات إن الادعاء العام في كولونيا يجري تحريات ضد أبو ناجي، 47 عاما، بتهمة الاحتيال للحصول على إعانات اجتماعية.
ووفقا لبيانات سابقة لأبو ناجي نفسه، فإن دخله الشهري يبلغ 1860 يورو. وتصنف سلطات الأمن في ألمانيا أبو ناجي على أنه خطيب يحرض على الكراهية.
وتصف السلطات حملة توزيع القرآن التي دعا إليها أبو ناجي باعتبارها حملة دعائية لاستقطاب أنصار جدد للتيار السلفي في ألمانيا.
وكان وزير الداخلية الألماني هانز - بيتر فريدريش أعلن من قبل عزمه مراجعة الإعانات الاجتماعية التي يحصل عليها بعض السلفيين المتطرفين في ألمانيا.
وقال فريدريش في تصريحات لصحيفة «دي فيلت» الألمانية الصادرة الجمعة الماضية: «أرى أنه من السليم من ناحية المبدأ أن يتم مراجعة الإعانات الحكومية التي يحصل عليها متطرفون».
وذكر فريدريش أنه ليس من المقبول أن يعيش هؤلاء الناس على حساب دافعي الضرائب، وقال: «يتعين على دولة القانون مقاومة ذلك».
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة