<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تقرير: دياب ويسرا وإلهام زاروا شفيق في منزله | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 7 يونيو 2012

تقرير: دياب ويسرا وإلهام زاروا شفيق في منزله



ذكرت صحيفة الأهرام عبر بوابتها الإلكترونية أن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي التقى بعدد من الفنانين في لقاءات خاصة خلال الفترة الأخيرة، وذلك في حديقة منزله.
وأوضحت الصحيفة أن هذه اللقاءات شملت عددا من الفنانين من ضمنهم عمرو دياب وإلهام شاهين ويسرا، وعمرو سعد وأميرة فتحي وبوسي.
ونقلت الأهرام عن مصدر لها أن شفيق طلب من الحاضرين دعمه في جولة الإعادة أمام منافسه د.محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.
وأشار مصدر الأهرام- الذي لم تكشف عن هويته- أن اللقاء مع شفيق كان مفتوحا، وكان أشبه بحلقة نقاشية، وليس من أجل تأييدهم له فقط.
وأوضحت الأهرام أن الحضور أبدوا تأييدهم لشفيق كهدف لإقامة دولة مدنية، يحافظ فيها على حرية الإبداع، في ظل التخوف من حكم ديني إذا ما فاز مرسي وسيطر الإخوان المسلمون على الدولة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة