<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو: إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق.. اعتبروني فلول! | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 7 يونيو 2012

بالفيديو: إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق.. اعتبروني فلول!


إلهام شاهين: عمر سليمان هو الأصلح لمنصب رئيس الجمهورية

على الرغم من الانتقادات التي تواجهها الفنانة المصرية إلهام شاهين وادراجها في القوائم السوداء للفنانين، أكدت الفنانة أنها ستؤيد مرشح الرئاسة الفريق أحمد شفيق في جولة الإعادة وأنها لا تهتم لأي انتقادات توجه لها موضحة "أي إنسان عاقل وخايف على البلد سيرشح شفيق".


ووضحت إلهام شاهين أن النضال الحقيقي الأن هو العمل والعطاء من أجل البلد بدلا من الانتقاد والاعتصام وأن شفيق هو خير من يتولى الرئاسة في المرحلة القادمة.


وردا على تصنيف بعض المرشحين كفلول النظام السابق، انفعلت إلهام على مثل هذه المسميات قائلة: "أنا كبرت واشتهرت في مجال الفن في ظل النظام السابق، اعتبروني فلول، واعتبروا كل من تواجد في ظل الأنظمة السابقة فلول".

جاءت تصريحات إلهام شاهين على هامش حفل الختام للمهرجان الكاثوليكي للسينما والذي شاركت فيه كأحد أعضاء لجنة التحكيم.

ودافعت إلهام عن شفيق أمام كل الصحفيين، مؤكدة أنه رجل دولة قادر على إعادة الأمن والاستقرار للبلاد في فترة وجيزة.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة