<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني يستعد لإحياء حفل في المغرب الشهر المقبل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 7 يونيو 2012

تامر حسني يستعد لإحياء حفل في المغرب الشهر المقبل



تامر حسني يستعد لإحياء حفل في المغرب الشهر المقبل
يستعد الفنان المصري تامر حسني حاليًا للتوجه إلى المغرب في الشهر المقبل وذلك لإحياء حفل غنائي له هناك وذلك يوم يوليو بمزاجان بيتش ريزورت، حسبما ذكر موقع "السينما".
وعلى صعيد آخر، يوشك الفنان المصري تامر حسني على الانتهاء من ألبومه الجديد "عالم صغير" الذي يتعاون فيه مع الموزع المصري الأمريكي مينو من خلال 4 أغنيات.
ومن الجدير بالذكر أن تامر أعلن مؤخرًا عن إطلاقه خدمة التواصل مع جمهوره عن طريق "يوتيوب" قريبًا، وذلك بعد يومين من إعلان النجم عمرو دياب عن إطلاق خدمته للتواصل مع الجمهور عبر قناته الرسمية على الموقع نفسه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة