<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أكثر من مليون ونصف المليون جنيه إيرادات "حلم عزيز" في أول 4 أيام من عرضه | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 14 يونيو 2012

أكثر من مليون ونصف المليون جنيه إيرادات "حلم عزيز" في أول 4 أيام من عرضه


أكثر من مليون ونصف المليون جنيه إيرادات "حلم عزيز" في أول 4 أيام من عرضه
بعد أول 4 أيام عرض له في السينما، استطاع فيلم "حلم عزيز" للنجم أحمد عز من تحقيق أكثر من مليون ونصف المليون جنيه إيرادات، ويعد هذا الرقم كبيرًا نظرًا لبدء عرض الفيلم في موسم الامتحانات، وانشغال الشارع المصري بجولة الإعادة من الانتخابات المصرية.
يذكر أن الفيلم بطولة أحمد عز، وشريف منير، وصلاح عبدالله ، ومي كساب، ومحمد إمام. ويشارك المعلق الرياضي عصام الشوالي ﻷول مرة بالتمثيل حيث يظهر بدور صغير ضمن أحداث الفيلم.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل أعمال يحاول تحقيق أحلامه بأي طريقة، لكنه يقع في أحد المواقف التي تقلب حياته رأساً على عقب. وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة