<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نجلاء فتحي تدافع عن تصريحاتها ضد عادل إمام | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 7 يونيو 2012

نجلاء فتحي تدافع عن تصريحاتها ضد عادل إمام


أكدت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي تصريحاتها التي نُشرت على لسانها بخصوص النجم عادل إمام، ودافعت عما قالته تجاه الفنان الكبير.
وقالت نجلاء فيما نشرته مجلة "سيدتي" إنها لم تقصد أن تسيء لزميلا بأي شكل من الأشكال، وإنها عندما تحدثت كانت تتحرى الدقة إلى حد كبير.
وأضافت: رغم هجومي على عادل إمام إلا أنني أرفض ذهابه للمحكمه بسبب فنه.
كانت نجلاء فتحي  قد شنت هجوما شديدا على الفنان عادل إمام، وانتقدت العديد من أعماله السينمائية.
ورفضت الفنانة الكبيرة ادعاء الأخير بأن أفلامه ناقشت الفساد الموجود بالمجتمع المصري.
وقالت نجلاء في تصريحات للموقع الإلكتروني للفضائية السعودية MBC إن تصريحات عادل إمام ليس دقيقة في كل الأحوال، وقالت إنها "كلام أونطة".
وأضافت بالسياق ذاته: من يفهم في الدراما والفن فسيكون واثقا أن أفلام عادل إمام لم تكن تظهر الفساد بقدر ما دعت إليه.
وتابعت: فيلم "السفارة في العمارة" الذي سبق وأن قدمه عادل إمام  منذ عدة سنوات قام بتوصيل رسالة من خلاله أن علاقتنا بإسرائيل هي الأفضل بالنسبة لنا.
وكان النجم الكوميدي قد حرص أن يدافع عن تاريخه السينمائي بعد الحكم بحبسه 3 أشهر بتهمة ازدراء الأديان.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة