<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو: محمد كريم يشارك نجوم عالميين في كليب La Bonita | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 14 يونيو 2012

بالفيديو: محمد كريم يشارك نجوم عالميين في كليب La Bonita


محمد كريم
انتهى النجم المصري محمد كريم من تصوير أغنية "لابونيتا" La Bonita، بمشاركة نجوم عالميين، هم مطرب الراب الشهير فاتمان سكوب وجي نايس ومايكل فول.

ويشارك محمد كريم في الأغنية بالتمثيل، لينضمّ بذلك للنجوم العالميين الذين شاركوا مطربين في تصوير أغانيهم، مثل الممثل الأمريكي بن أفليك، الذي شارك صديقته السابقة المطربة العالمية جينيفر لوبيز في تصوير أغنية Jenny on the Block.

وسيتمّ عرض كليب "لابونيتا"خلال الأيام القليلة القادمة على عدد من القنوات الفضائية الغنائية العالمية في أوروبا والولايات المتحدة، منها محطة "إم تي في".

وكان محمد كريم انتهى من تصوير الكليب في شهر مارس الماضي، ومن منطلق حرصه ومحاولاته لجذب الغرب للتصوير في مصر، فقد نجح في استقطاب النجوم العالميين، وفريق العمل لتصوير الأغنية في مصر بالجونة في الغردقة.

وكان من المفترض أن يتم تصوير الأغنية في إسبانيا، إلا أن محمد كريم أقنع المنتج والمخرج، وفريق العمل القادمين من أمريكا وبلجيكا بضرورة تصويرها في مصر، من منطلق حرصه على تشجيع السياحة، وجذب الغرب للتصوير في مصر، خصوصاً في هذا التوقيت الحرج، وتغيير الفكرة الخاطئة لدى البعض بأن مصر هي عبارة عن صحراء فقط.

شاهد أغنية La Bonita
 
محمد كريم خلال تصوير كليب "لابونيتا"
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة