<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> منة شلبي: إطلالتي في "كان" رخيصة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 14 يونيو 2012

منة شلبي: إطلالتي في "كان" رخيصة


صُدمت الممثلة منة شلبي من أسعار الملابس الباهظة في فرنسا أثناء تواجدها هناك لحضور فعاليات مهرجان "كان
قالت منة: "اخترت أكثر من فستان لحضور حفل افتتاح مهرجان (كان)، لكن أسعار الأزياء الغالية صدمتني، وأثناء التسوق وقعت عيني على الفستان، ودعوت الله أن يكون سعره مقبولا، وهذا ما حدث"، حسب تصريحاتها ببرنامج "أحلى نهار".
تابعت: "واشتريت من هناك بذلة لحضور المؤتمر الصحفي الذي سبق عرض الفيلم هناك".
وعن مشاركة أحدث أفلامها "بعد الموقعة" في المسابقة الرسمية بالمهرجان، قالت: "لحظة مروري على السجادة الحمراء كانت خيالية، ومشاركتي في هذا الفيلم أعتبرها نقلة في حياتي الفنية".
تدور أحداث "بعد الموقعة" حول ناشطة سياسية تعمل في شركة إعلانات وتواجه مشكلة في عملها، والفيلم بشكل عام يتناول أحداث ما بعد الثورة المصرية.
الفيلم من إخراج يسري نصر الله وتأليفه إلى جانب عمر شامة، وشارك في بطولة العمل فيدرا وسلوى محمد علي وصلاح عبدالله وتميم عبده وعدد كبير من أهالي نزلة السمان.
شاهد إعلان الفيلم
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة