<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> دنيا بطمة ترتدي الحجاب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 14 يونيو 2012

دنيا بطمة ترتدي الحجاب

دنيا بطمة بالحجاب

في خطوة مفاجئة، قررت نجمة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol المغربية الجنسية دنيا بطمة ارتداء الحجاب.

ونشرت بطمة صورة لها وهي مرتدية الحجاب عبرحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مرفقة بتعليق هو: "اللهم اجعلني كبيرة في عيون الناس وصغيرة في عيني الحمد لله". 
وطلبت دنيا بطمة رأي معجبيها في الصورة، وبالفعل تفاعل معها محبوها وأثنوا على صورتها بالحجاب.

ويأتي حجاب دنيا بطمة بعد أن تعرّضت لهجوم بسبب ارتدائها لقفطان مكشوف الصدر والكتفين أثناء مشاركتها في مهرجان "موازين" الـ 11 الموسيقي في شهر مايو الماضي، وكدفاع عن نفسها من شائعات تفيد بأنها مغنية ملاهي ليلية. 

وكان عدد كبير من المغاربة عبّروا عن استيائهم من قفطان دنيا بطمة الذي ارتدته في مهرجان "موازين" في الرباط، حيث اعتبروا أنها لم تحترم تقاليد البلد المحافظ، خاصةً وأن هذا الزي يكون عادةً محتشماً. 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة