<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فرنسا تمنع دخول ثلاث سعوديات بسبب النقاب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 14 يونيو 2012

فرنسا تمنع دخول ثلاث سعوديات بسبب النقاب


منعت الشرطة الفرنسية في مطار شارل ديجول في باريس يوم الاثنين ثلاث سيدات سعوديات من الدخول إلى أراضيها  وذلك بعد رفضهن الكشف عن وجوههن كما ينص القانون الفرنسي .
وذكر متحدث باسم الشرطة الفرنسية أن السيدات الثلاث وصلن إلى باريس من مطار الدوحة ورفضن كشف وجوههن،  فقامت شرطة المطار بمنعهن  من دخول الأراضي الفرنسية وعادوا بالفعل على الطائرة المتجهة إلى الدوحة مساء أمس الإثنين .
ومن المعروف أنه تم إقرار قانون في عام 2011  يمنع ارتداء النقاب في الأماكن العامة وهو القانون الذي أثار جدلا  كبيرا داخل وخارج فرنسا وقت مناقشته،  ومن المعروف أن أنصار حظر النقاب في الأماكن العامة  يقولون إن الحجاب يتعارض مع  المبادئ العلمانية الفرنسية وحقوق المرأة  بينما عقبت بعض الجماعات المسلمة بأن هذا القانون يعتبر وصمة للمسلمين المعتدلين .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة