<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سى إن إن": الأجهزة الرقابية المصرية تحجب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 26 يناير 2011

سى إن إن": الأجهزة الرقابية المصرية تحجب

أعلنت الشركة التى تدير موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" رسمياً أن أجهزة الرقابة على الإنترنت فى مصر قامت بحجب موقعها الإلكترونى، وذلك بسبب استخدام ناشطين الموقع لنشر معلومات عن خروج الآلاف إلى الشوارع، للاحتجاج على أمور سياسية واقتصادية داخلية.

ووفقا لشبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية، فإن الشركة قالت فى ملاحظة كتبتها على الموقع "نعتقد أن التبادل الحر للمعلومات ووجهات النظر يفيد المجتمعات ويساعد الحكومات على التواصل بشكل أفضل مع شعوبها".

كان مستخدمو شبكة الإنترنت قد فوجئوا عصر أمس، الثلاثاء، بتوقف خدمات الموقع، وحسب سى إن إن، فإن تويتر كان أول المواقع التى دعت إلى يوم الغضب، فى حين بدأ نشطاء الإنترنت فى التحايل للدخول على الموقع الشهير من خلال برامج مختلفة.

ورفض مسئولو الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات المصرى التعليق على تقارير إغلاق بعض المواقع، وسوء خدمات المحمول فى منطقة وسط البلد.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة