<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نائب وزير الخارجية يبحث مع فريق الأمم المتحدة جهود اليمن في مكافحة الإرهاب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 27 يناير 2011

نائب وزير الخارجية يبحث مع فريق الأمم المتحدة جهود اليمن في مكافحة الإرهاب


صنعاء ـ سبأنت:
بحث نائب وزير الخارجية الدكتور علي مثنى حسن اليوم بصنعاء مع فريق الرصد التابع للأمم المتحدة الخاص بالقاعدة وطالبان برئاسة رتشارد برت وعضوية عبدالمجيد بابطين، الجهود التي تبذلها ليمن في تنفيذ قرارات مجلس الأمن المتعلقة بهذا الشأن.

وعرض نائب الوزير للمسؤول الدولي الآثار التي تعرض لها اليمن نتيجة النشاطات الإرهابية وبخاصة في الحد من تدفق الاستثمارات ما انعكس سلبا على عجلة التنمية في اليمن.
وأكد على ضرورة تفهم المجتمع الدولي لوضع اليمن ووجوب التعاون معه لاجتثاث آفة الإرهاب التي تمثل تهديدا لليمن والمنطقة والعالم .


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة