<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> البرادعي للشروق: أبارك ثورة الشباب وسأكون بينهم في جمعة الغضب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 27 يناير 2011

البرادعي للشروق: أبارك ثورة الشباب وسأكون بينهم في جمعة الغضب



أعلنت مصادر مقربة من محمد البرادعي، المعارض السياسي والمدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، أنه سيشارك مع الشباب المصري في "جمعة الغضب" غدا الجمعة.

وقالت المصادر للشروق، إن البرادعي يعتزم استقلال طائرة من سويسرا للوصول إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الخميس، قاطعا رحلته التي شملت عدة دول أوربية، لمشاركة آلاف المصريين في احتجاجاتهم على سوء الأوضاع المعيشية، والمطالبة بإصلاحات سياسية.

وقال البرادعي في اتصال هاتفي بـ"الشروق"، إنه "يبارك ثورة الشباب المصري، داعيا الشعب المصري إلى الانضمام إلى انتفاضة المصريين، حتى تتحقق مطالب انتفاضة التغيير".

ووصف المعارض السياسي يوم 25 يناير بـ"التاريخي"، وقال في رسالة قصيرة عبر موقع تويتر للمدونات المصغرة: "نواصل ممارسة حقنا في التظاهر السلمي بالكامل، وسنستعيد حريتنا وكرامتنا.. الحق معنا والله معنا".



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة