<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الداخلية المصرية: لن نسمح بأي تظاهرة جديدة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 26 يناير 2011

الداخلية المصرية: لن نسمح بأي تظاهرة جديدة

الداخلية المصرية: لن نسمح بأي تظاهرة جديدة


القاهرة - ا ف ب :

أعلنت وزارة الداخلية المصرية الأربعاء إنها لن تسمح بأي تظاهرة جديدة وذلك غداة التجمعات المناهضة للنظام التي شارك فيها ألاف الأشخاص الثلاثاء وأسفرت عن سقوط أربعة قتلى.

وكانت "حركة 6 ابريل" المصرية المعارضة التي تطالب بإصلاحات ديمقراطية في البلاد دعت إلى تظاهرات جديدة الأربعاء في وسط القاهرة، وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيانها "لن يسمح بأي تحرك إثاري أو تجمع احتجاجي أو تنظيم مسيرات أو تظاهرات"، وأضاف البيان انه في حال مخالفة هذه التعليمات "سوف يتخذ الإجراء القانوني فورا وتقديم المشاركين إلى جهات التحقيق".

وكان عشرات الآلاف من المصريين نزلوا الثلاثاء إلى الشوارع في القاهرة والعديد من المحافظات مطالبين برحيل الرئيس حسني مبارك وفرقت الشرطة بعد منتصف الليل أكثر من 10 ألاف شخص كانوا لا يزالون معتصمين في ميدان التحرير بقلب القاهرة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة