<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> المنتج محمد ياسين: "إشاعة واحدة لا تكفى" مختلف عن "إشاعة حب" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 23 يناير 2011

المنتج محمد ياسين: "إشاعة واحدة لا تكفى" مختلف عن "إشاعة حب"

فيلم "إشاعة واحدة لا تكفى" بطولته النجم عمر الشريف

أكد المنتج محمد ياسين رئيس "أرابيكا موفيز"، أن فيلمه الجديد "إشاعة واحدة لا تكفى" ليس كما يتخيله البعض مقتبساً من فيلم "إشاعة حب"، ولكن القصة ستكون مختلفة تماما، حيث ردد البعض من الإعلاميين والصحفيين والنقاد أن قصة الفيلم ستكون مقتبسة عن الفيلم القديم "إشاعة حب" الذى سبق وقدمه النجم عمر الشريف فى الستينات. وأضاف كل ما فى الأمر أن الكاتب يوسف معاطى يكتب قصة وسيناريو فيلم مختلف تماما عن قصة الفيلم المذكور.

وهو لا يقتبسه كما يعتقد البعض من الأصدقاء والزملاء الصحفيين والنقاد، ولكنه فقط سيقترب من روح الفكرة بشكل بسيط جدا، لكن أحداث الفيلم الجديد ستكون مختلفة كليّا لتتماشى مع عصرنا الحالى، وهذا ما يمكن فهمه من أسم الفيلم "إشاعة واحده لا تكفى"، وأكد إن لم تكن القصة مختلفة ما كان عمر الشريف يختار هذا الفيلم ليتعاقد عليه من ضمن سيناريوهات عديدة.

يذكر أن فيلم "إشاعة واحدة لا تكفى" تعاقد على بطولته النجم عمر الشريف، ليقوم ببطولته مع أحمد عز ودنيا سمير غانم ومن إخراج اللبنانى سعيد الماروق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة