<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالصور.. كلوديا تحتفل بألبومها الجديد | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 23 يناير 2011

بالصور.. كلوديا تحتفل بألبومها الجديد

احتفلت الفنانة كلوديا أمس وسط حشد من رجال الصحافة والإعلام بإطلاق ألبومها الأول "الوقت ده" فى فندق سميراميس انتركونتنيتال، وقام الإعلامى محمد فاروق بتقديم المطربة العراقية الأصل لجمهور الحضور واصفاً إياه بإحدى أميرات حكايات ألف وليلة، قبل أن تقوم كلوديا باستقبال أسئلة الحضور حولها وحول الألبوم الجديد، وكذلك نشاطاتها الخيرية تجاه وطنها الأم، وكذلك تجربتها السابقة فى الدراما التليفزيونيةوعن دور فوزها فى مسابقة ملكة جمال العرب فى دخولها المجال الفنى، وعن سر إطلاق لقب "عشتار الشاشة" عليها رغم أنها لم تقدم عملاً سينمائياً حتى الآن.

وقد رحبت المطربة الشابة بالحضور، وأعلنت سعادتها الشديدة بالتواجد فى مصر التى أحبت شعبها بصفة خاصة، وأكدت إحساسها بالانتماء الفعلى لمصر، قبل أن تجيب على الأسئلة وتؤكد أن لديها ألبوم "تراثيات كلوديا" وسيتم طرحه هذا العام أيضاً ولكنها فضلت أن تكون بطاقة تعارفها مع الجمهور المصرى، أغانى عصرية تجمع بين اللهجتين المصرية والعراقية.

ورفضت المطربة العراقية الحديث عن نشاطاتها الخيرية مؤكدة أنها واجب عليها تجاه بلادها لا ترغب فى الكشف عنه، واكتفت بالإشارة إلى أنها معنية بشئون المغتربين العراقيين.

وأكدت الفنانة الشابة أنها لم تستفد فنياً من لقب ملكة جمال العرب الذى أحرزته، لأنها فضلت الاعتماد على صوتها فقط فى اقتحام المجال الموسيقى، ثم أبدت كلوديا أسفها على تجربتها الدرامية الأولى وأعلنت أنها لم تكن مستعدة حينها، ولكنها مستعدة الآن بعد الحصول على العديد من دورات التمثيل.

أما لقب عشتار الشاشة فأعلنت سعادتها وتعلقها به لأنه اللقب الذى أطلقه عليها شعب العراق ولأن عشتار هى ربة الجمال والحب فهى شديدة الفخر بهذا اللقب، قبل أن تتحدث قليلا مع جمهور الحضور باللغة الكلدانية لغتها الأم ثم تشرح ضاحكة عن أصل الكلدانيين فى العراق والذى يشبه تماما الفراعنة فى مصر.

ثم أجابت سؤالا أخيرا عن رأيها فى الاضطهاد الذى أصاب المسيحيين فى العراق وتفجير كنائسهم فى العراق ومصر، فأجابت المطربة الشابة أن المواطن العربى مضطهد من الإرهاب فى كل مكان بغض النظر عن ديانته أو عرقه، ليصفق الحاضرون جميعاً لتقوم بعدها كلوديا بالاحتفال وسط سعادة الحضور البالغة بإطلاق الألبوم وتقطيع "تورتة" تحمل "بوستر" الألبوم وعليه صورتها مع والدتها وأصدقائها من الوسط الفنى ومنهم عمرو طنطاوى وخالد نبيل ومصمم الأزياء طلعت شركس.

كلوديا حنا قبل بدء المؤتمر


كلوديا تقف بجانب صورتها قبل بدء المؤتمر


كلوديا أثناء المؤتمر


كلوديا حنا بجانب الكاتب الصحفي محمد فاروق


أحد الصحفيات توجه أسئلتها لكلوديا


كلوديا حنا أثناء تقطيع التورتة


كلوديا ومحمد فاروق وجانب من المؤتمر
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة