<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الدفاع الكويتي: "الإخوان" سبيل "مبارك" للبراءة.. و15 مليون دولار لتدويل القضية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

الدفاع الكويتي: "الإخوان" سبيل "مبارك" للبراءة.. و15 مليون دولار لتدويل القضية


قالت تقارير إعلامية نشرت يوم الثلاثاء إن مصدر مقرب من عائلة الرئيس المخلوع كشف عن أن فريق الدفاع الكويتي كلف أحد مكاتب الصحف الكويتية بالقاهرة لتوثيق أحداث العنف الأخيرة التي شهدتها تداعيات الثورة المصرية بدءاً من أحداث شارع محمد محمود وحتى أحداث مجلس الوزراء مقابل نصف مليون جنيه.
يذكر أن مادة إعلامية غزيرة بدأت في الظهور على الصفحة الرسمية لفريق الدفاع الكويتي عن مبارك ومعظمها يهاجم الثورة المصرية ورموزها وتحرض ضدهم بشكل سافر ونسبت الصفحة المادة الصحفية لمركز أبناء مبارك الإعلامي.
وكشف مصدر أن نفس مكتب الصحيفة الكويتية بالقاهرة هو الذى يقف وراء ما يسمى بمركز أبناء مبارك الإعلامى، إضافة إلى ذلك يقوم فريق الدفاع الكويتي عن المخلوع بالاتصال بعدد من المحامين العرب بعد أن جمعوا مبلغ ''15'' مليون دولار لتدويل محاكمة مبارك وأبنائه.
كما قالت التقارير إن فريق المحامين وثق لملفات صحفية وفيلمية تدعى اشتراك جماعة الإخوان المسلمين في أحداث السفارة الإسرائيلية الأخيرة.، معتبرين أن تلك المواد ربما تقود مبارك إلى البراءة.
وكانت سوزان مبارك قد نقلت لمستشفى خاص بمنطقة السادس من أكتوبر عقب شعورها بالتعب وذلك على خلفية حالتها الصحية واحتياجها لإجراء عملية فى القلب.
وتستأنف صباح الأربعاء محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه ووزير داخليته الأسبق حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه في تهم تتعلق بقتل متظاهرين وتضخم ثروات، بعد توقف استمر قرابة الشهرين بعد طلب رد هيئة المحكمة التي يترأسها المستشار احمد رفعت، والذي تم رفضه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة