<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إنتظروا قريباً.."ضيف جديد هيشرف طره" قريباً جداً | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 15 ديسمبر 2011

إنتظروا قريباً.."ضيف جديد هيشرف طره" قريباً جداً




فى مفاجأة ليست جديدة ولكن متوقعة إنتظروا نتيجة التحقيقات التى تجرى الآن مع المهندس نجيب ساويرس (ضعبيش السياسة المصرية ) مع الإعتذار للشاب الجميل خفيف الظل صاحب الصورة ضعبيش الأصلى أجرت نيابة أمن الدولة العليا طوارئ تحقيقات مع رجل الأعمال نجيب ساويرس في قضية الجاسوس الأردني بشار أبوزيد المتهم بتمرير المكالمات المصرية إلي الموساد الإسرائيلي حيث جاء تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لفك لغز صياح الجاسوس أثناء جلسة محاكمته الأخيرة بقوله «ساويرس حاول يقتلني وهو المتهم مش أنا» كشف تقرير الجهاز أن ساويرس قام بإنشاء هوائيات في منطقة العوجة علي الحدود مع إسرائيل لنقل إشارات شركة موبينيل بقوة كبيرة لتخدم منطقة بطول 10 كيلو مترات داخل إسرائيل وهي منطقة عسكرية بواقع 7 هوائيات.. وأكد التقرير أن ارتفاع الأبراج لا يتناسب مع كثافة السكان القاطنين لمنطقة العوجة حين إن المشتركين في هذه المنطقة يبلغ عددهم 15 مشتركاً فقط وهي منطقة صحراوية غير آهلة بالسكان وتم استخدام إنترنت إسرائيلي لعدم وجود شبكة مصرية موضحاً أن اتجاه الهوائيات نحو إسرائيل بزاوية 75 درجة وهي لا تخدم نهائياً المشتركين داخل الحدود المصرية بسبب درجة الزاوية.. بالإضافة إلي شكاوي بعض قاطني العوجة من عدم وجود شبكة بالمنطقة وبالتالي يسمح لشبكات المحمول الإسرائيلية المواجهة بالتغطية داخل الحدود المصرية وفي حالة وجود برج مقابل في إسرائيل مواجه لبرج موبينيل وفي وجود مكبرات الإشارة الكهرومغناطيسية يستطيع استقبال إشارة موبينيل بعمق لا يقل عن 25 كيلو متراً داخل إسرائيل ومن ثم يمكن بعد ذلك نقل الإشار إلي أي عمق إسرائيلي.

وقال ساويرس في تحقيقات نيابة أمن الدولة بإشراف المستشار هشام بدوي المحامي العام الأول للنيابات: اسمي نجيب أنسي ساويرس 57 عاماً رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم سابقاً وأنا الآن عضو مجلس إدارة الشركة وسأتولي عمل اللازم حتي تقوم الشركة بعمل ما عليها بشأن عدم تجاوز الحدود الجغرافية والحفاظ علي الأمن القومي المصري ومحاسبة المتورطين في هذا الأمر حيث إن الجريمة خطيرة ولا تغتفر.

وحول التقرير الفني أوضح قائلاً لابد من محاسبة المسئولين عن ذلك إذا كان هناك مخالفة حفاظاً علي أمن البلاد القومي.. وسوف أقوم بتقصي حقيقة هذا الأمر لمعرفة المسئولين عن حدوث ذلك.

ورد ساويرس علي سؤال حول التقرير الفني الذي أثبت تمرير المكالمات الدولية بطريق غير مشروع من خلال المحطة الخاصة بشركة موبينيل لمنطقة العوجة قائلاً: ماعرفش..وحول وعدد الهوائيات الموجودة عليه واتجاهاتها التي لا تتناسب مع المنطقة الكائنة بها تلك المحطة وحجم الحركة عليها قال ساويرس أنا ما عنديش تفاصيل عن مواصفات المحطة. وأجاب ساويرس: علي سؤال للنيابة حول اتجاه محطات الهوائيات لموبينيل نحو الجانب الإسرائيلي قائلا:ً يجب ألا توجه الهوائيات داخل الجانب الإسرائيلي وإنما فقط الجانب المصري.

وعن إشارة هوائيات موبينيل التي تغطي 10 كيلو مترات داخل إسرائيل ويمكن أن تزيد إلي 25 كيلو متراً باستخدام مكبرات الإشارة الكهرومغناطيسية قال ساويرس: لا أعلم.

وحول اتخاذ الشركة جميع إجراءاتها لتأكيد عدم تجاوز التغطية للحدود الجغرافية لمصر والمراقبة الفنية للحدود المصرية للحفاظ علي مصالح الأمن القومي وقيام شبكة موبينيل بمخاطبة الجهاز وتأكيدها اتخاذ جميع الإجراءات في سبيل ذلك رد ساويرس قائلا: هذا خطأ من الشركة وكان لابد من اتخاذ جميع الإجراءات لعدم تجاوز الإشارة خارج الحدود وكشف موظفي الشركة المتورطين في هذا الأمر.
في سياق متصل قال أحمد طلعت محامي الجاسوس الأردني: إنه مقتنع بدفاعه عن موكله وهو يعتبر القضية جنحة اقتصادية فقط لقيام بشار أبوزيد، بحصوله علي جهاز السيم فوكس الذي يقوم بتمرير المكالمات دون دفع المبالغ المستحقة للحكومة التي يمر عليها وقد استأجره من صديق له إسرائيلي يدعي «أوفير هراري» مقابل 3 آلاف دولار شهريًا.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة