<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نيللي كريم: "لن أقبل بتقديم المشاهد الساخنة أو التعري" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

نيللي كريم: "لن أقبل بتقديم المشاهد الساخنة أو التعري"




بعد أن قررت قبول المشاركة في فيلم "الصمت" الذي تخرجه إيناس الدغيدي ويناقش قضايا حساسة، ترددت شائعات بأن الفنانة المصرية نيللي كريم على استعداد لتقديم مشاهد ساخنة، وهذا ما نفته نيللي كريم، مؤكدةً في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية، على أهمية القضية التي يناقشها الفيلم وخطورتها، موضحةً أن العمل مع إيناس الدغيدي مهم وممتع جدًّا.
وأضافت: "لكن مع هذا، لن أقبل أبدًا بتقديم المشاهد الساخنة أو التعري، خصوصًا أن الجميع يعرف أن هناك قيودًا وخطوطًا حمراء وضعتها على نفسي منذ بداية مشواري، ولن أغيِّرها؛ لأسباب كثيرة؛ من بينها أنني صرت أمًا، وعندي أولاد أحافظ عليهم وأفكر جيدًا في مستقبلهم؛ لأنني لن أسمح بأن يأتي يوم يخجل فيه أحد أولادي من عمل قدَّمته والدتهم. على العكس؛ أسعى إلى تقديم كل ما يجعلني في مكانة مميزة في أعينهم".
وعلى صعيد آخر، أكدت أنها اقتربت من إنهاء الإجازة التي حصلت عليها من أجل الوضع ورعاية مولودتها الجديدة. وأضافت: "أستعد للعودة إلى العمل بمسلسل "ذات" الذي يمثل ملحمة درامية. وقد تُقدم عدة أجزاء منه".
وأوضحت نيللي أن هذا الدور من أجمل الأدوار التي عُرضت عليها؛ حيث تقدِّم "3" مراحل عمرية؛ من الزوجة إلى الأم وصولًا إلى الجدة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة