<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> 'أنا أسف ياريس'' يهددون "بثينة كامل" وشباب الثورة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

'أنا أسف ياريس'' يهددون "بثينة كامل" وشباب الثورة


دعا كريم حسين، أدمن صفحة '' أنا أسف ياريس'' على فيسبوك'' أنصار الرئيس السابق حسني مبارك ومحبيه، للخروج الأربعاء، إلى أكاديمية الشرطة لحضور جلسة محاكمته بعد توقف دام 3 أشهر، وقال أنهم قاموا بعمل دعاية مكبرة عن طريق ''فيس بوك'' ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لدعوة مؤيدي الرئيس مبارك لحضور جلسة محاكمته ومؤازرته.
وكشف حسين، عن قيامهم بدعوة شباب من كافة محافظات مصر للحضور إلى مقر الأكاديمية؛ حيث نما إلى علمهم قيام الإعلامية بثينة كامل المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية بدعوة شباب الثورة وحشدهم للحضور أمام الأكاديمية لمواجهة أبناء مبارك ومؤيديه عن طريق صفحتها الشخصية على على موقع التواصل الاجتماعي''تويتر''.
ووجه أدمن ''أنا أسف ياريس'' تحذير شديد اللهجة لمرشحة الرئاسة قائلا: '' نحذر بثينه كامل ومن معها من إستخدام العنف وإحداث أي نوع من أنواع التصعيد ، ولو حدث ذلك سوف نواجهه بكل قسوة ، ومش هنستنى المجلس العسكري يجبلنا حقنا''.
من جانبها أشارت الإعلامية بثينه كامل المرشحة المحتملة لرئاسة المجمهورية، الى أنها لم تقم بتوجيه دعوة لأي أحد للحضور أمام الأكاديمية أثناء جلسة الرئيس المخلوع ، لكنها تلقت دعوة بعض النشطاء وشباب الثورة على ''تويتر'' الراغبين فى حضور جلسة المحاكمة ورفعتها على صفحتها الشخصية فقط دون الإشارة إلى أى شئ ، وقالت أنا فقط اقوم بدور وكالة الأنباء ، ولم أدعو أحد للنزول للأكاديمية وانا شخصيا لن أحضر لأننى مرتبطة بمؤتمر فى نقابة الصحفيين فى نفس توقيت المحاكمة.
وأضافت المرشحة المحتمله للرئاسة، أنها ترفض لغة التهديد التى يتحدث بها ''بتوع مبارك'' ،وتابعت: : وبعدين هما هيعملوا ايه اكتر من اللى عملوه، ومهما عملوا مش هيكون قد اللى عملته فينا ميليشيات طنطاوى'' حسب قولها.
وأوضحت كامل، أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، للتحقيق مع كريم حسن وأدمن صفحة ''انا أسف ياريس'' لتهديدهم لها وبث إشاعات ''كاذب'' من شأنها المساس بشخصها وتحريض الناس ضدها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة