<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> خلاف مادي بين رولا سعد والراقصة دينا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

خلاف مادي بين رولا سعد والراقصة دينا




نشب خلاف حاد بين الفنانة اللبنانية رولا سعد والراقصة المصرية دينا على خلفية الأجر المادي الذي طلبته دينا عندما حلّت ضيفة في برنامج "رولا شو".
وبحسب مصادر من كواليس البرنامج، فقد بدأت أحداث الخلاف عندما دعت رولا سعد دينا للظهور معها من خلال إحدى حلقات البرنامج الذي تقدّمه رولا على شاشة قناة "الحياة"، ولم تتلق دينا مقابلاً ماديًا لظهورها في الحلقة، لكنها نالت وعدًا بأن تحصل على النقود بعد يومين من تاريخ تصوير الحلقة التي تمّت إذاعتها منذ ما يقرب الشهر، والتي ضمّت أيضًا إلى جوار دينا المطرب الشعبي سعد الصغير.
ولم تحصل دينا على نقودها بعد مرور اليومين المتفق عليهما بحسب الوعد، فبادرت بالاتصال بإدارة البرنامج لتعرف سبب التأخر، لكنها لم تحصل إلا على وعود لم تنفذ، فاضطرت بعدها إلى الاتصال برولا لتحكي لها المشكلة، لتردّ عليها رولا أن المشكلة ليست من اختصاصها وهو ما أثار دينا، وحمّلت رولا مسؤولية عدم حصولها على مستحقاتها، على الرغم من إذاعة الحلقة من عدة أسابيع.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة