<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> طلب علياء المهدي ممارسة الجنس أمام شرطة الآداب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 12 ديسمبر 2011

طلب علياء المهدي ممارسة الجنس أمام شرطة الآداب






فيما يبدو أنه كلما ينشغل الفيسبوكيون عن الأفعال والتصرفات غير المقبولة للناشطة المغمورة علياء المهدي، يزداد غضبها
لتحاول مجددا جذب الرأي العام نحوها، وآخر تصرفاتها الغريبة، هي تعليقها على خبر يقول: "3 سعوديين و امرأة يمارسون الجنس أمام مقر هيئة الأمر بالمعروف في الرياض".

وذلك بقولها: " المصريين أيضا يجب أن يمارسوا الجنس أمام مقر شرطة الآداب في القاهرة"، الغريب في الأمر أن الأعضاء المشتركين في صفحتها الرسمية أيدوا وجهة نظرها باعتبار أن ممارسة الجنس في الطريق العام أمر يعود للحرية الشخصية!.

جدير بالذكر، أن النشطاء رسموا علياء عارية على أحد الحوائط وبجوارها صورة لسميرة إبراهيم بنت الصعيد، محاولين المقارنة بينهما بين فتاة تعرت بكل جرأة أمام العالم بمحض إرادتها و فتاة ثأرت لكرامتها بعدما تم الكشف على عذريتها عنوة من قبل رجال الجيش، لترفع دعوى قضائية لاسترداد كرامتها المهدورة، خاصة وأن الإعلام لم يهتم بقضيتها وانشغل بمتابعة أخبار فتاة الفيس بوك العارية!.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة