<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مكتشفه: مهند حصل على الثانوية بعد النجومية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 29 ديسمبر 2011

مكتشفه: مهند حصل على الثانوية بعد النجومية



فجر مكتشف الفنان التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بمهند أركان أوزأرمان مفاجأة، ليقول إن الفنان الشاب لم يحصل على شهادة الثانوية قبل أن يصبح نجما معروفا.
وقال أوزأمان في تصريحات نقلتها صحيفة الشروق: "كنت أود أن أسجِّله في إحدى جامعات باريس، لكنه اعترف لي بأنه لم يكن حاصلاً على شهادة الثانوية العامة".
وأضاف "حصل على الثانوية بعدما صار مشهورًا، عندما اكتشفت كيفانج لم يكن يعرف الفرق بين الكافيار ومعجون الزيتون".
ومن جانبه رد بلجين كفاك محامي مهند في بيان مفاده أن اوزأمان في 2002 بعد أن فاز كيفانج في مسابقة Best Model of the World اصطحبه إلى العاصمة الفرنسية باريس وجعله عبدا له، مستفيدا بعدم خبرته، وأجبره على توقيع عقد يمنعه من التصرف في أمواله.
وأوضح كفاك أنه استغله وبسببه لم يحصل على عمل لمدة عامين، بسبب التزامه بالعقد.
يذكر أن شائعات كانت انتشرت مؤخرا حول ظهور مهند في كليب مع النجمة نانسي عجرم، إلا أن النجم التركي نفى ذلك.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة