<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الجيش السعودى يكرم شابا مصريا ساهم فى عمل إنسانى | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

الجيش السعودى يكرم شابا مصريا ساهم فى عمل إنسانى




كرم قائد قطاع حرس الحدود السعودية بأملج العقيد عودة بن معوض البلوى الشاب المصرى (أحمد عفت جاد) المقيم فى أملج، حيث سلمه شهادة شكر وهدية لقاء تعاونه مع قوات حرس الحدود السعودية فى عملية البحث عن الطفل البنجلاديشى، الذى سقط من والدته فى البحر مؤخرا على شواطئ محافظة أملج (جنوب السعودية).

وذكر بيان صحفى اليوم الأحد أن أسرة بنجلاديشية فقدت مؤخرا طفلها ذو الستة أشهر عندما سقط من يدى والدته التى كانت تجلس على حافة الصخور فى شاطىء أملج وفى غفلة منها سقط من بين يديها ابنها ليغرق.

وتشير المعلومات إلى أن المكان الذى غرق به الطفل عميق.. وعلى الفور قامت فرقة من البحث والإنقاذ التابعة لحرس الحدود مدعومة بعدد من الغواصين يشاركهم عدد من المواطنين ومن بينهم الشاب المصرى أحمد جاد بالبحث عن الطفل ليتم العثور عليه بعد ساعة ونصف على بعد 300 متر من موقع غرقه، حيث قام الشاب المصرى بانتشاله من البحر.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة