<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> التحقيق مع خيري رمضان لإذاعته نبأ حريق المجمع العلمي قبل أن يبدأ | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 24 ديسمبر 2011

التحقيق مع خيري رمضان لإذاعته نبأ حريق المجمع العلمي قبل أن يبدأ



أكد الإعلامي محمود سعد على أن خيري رمضان الإعلامي بقناة cbc يتم التحقيق معه بسبب إذاعته خبر حريق المجمع العلمي قبل أن يبدأ.

وقال سعد فى برنامجه أخر النهار الذى يعرض على فضائية النهار، كان الأفضل اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المجمع العلمي بدلا من محاسبة خيري رمضان.

وكان الإعلامي خيري رمضان قد أعلن عبر قناة cbc عن احتراق المجمع العلمي قبل أن يبدأ خلال الأحداث الأخيرة التي شهدها محيط مجلس الوزراء.

وقام خيري رمضان في بداية برنامجه ” مصر تنتخب ” على قناة cbc أول أمس بالرد على الشائعات التي أثيرت حول إعلان خبر حول حريق المجمع العلمي قبل أن يحدث.

وشرح خيري ملابسات الخبر وعرض لقطة تؤكد أنه كان يتحدث عن حريق بهيئة الطرق والكباري ثم تلقي مكالمة هاتفية من أحد الصحفيين أكد فيها أن الحريق في مبني المجمع العلمي.

وناشد القوات المسلحة وقوات الأمن لإنقاذ المبني العريق ثم جاءه اتصال من الدكتور محمد الشرنوبي أمين المجمع قال فيه أنه ذهب بنفسه وتأكد أن المجمع لم يحدث فيه حريق وأن الخبر الذي أذيع ليس صحيحاً وقام خيري رمضان بالاعتذار.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة