<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الفنانه شاهيناز :أدعو الله ألا يكتب علي خلع الحجاب.. و "وائل جسار" ليس "منافقا" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 29 ديسمبر 2011

الفنانه شاهيناز :أدعو الله ألا يكتب علي خلع الحجاب.. و "وائل جسار" ليس "منافقا"


دعت المطربة المصرية المحجبة شاهيناز الله سبحانه وتعالي "ألا يكتب عليها خلع الحجاب"، ورأت أن الفن فيه الحلال والحرام وأنها لن تمنع ابنها من هذا المجال لكنها ستوجهه إلى الطريق الصحيح. فيما استبعدت نفاق وائل جسار في الغناء الديني، وأبدت إعجابها بألبوم عمرو دياب الجديد "بناديك تعالي"، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن غيرتها على زوجها ليست هدامة، وأنها لا ترفض أن يعمل مع غيرها.

وقالت شاهيناز -في مقابلة مع برنامج "المولد" على قناة "الحياة" الفضائية: "ربنا ما يكتب علي خلع الحجاب.. لقد ارتديت الحجاب عن اقتناع ولم يجبرني عليه أحد، وما يتردد بشأن أن زوجي سبب ارتدائي الحجاب شائعات ليس لها أساس من الصحة، ولكنه شجعني على اتخاذ هذه الخطوة المهمة في حياتي".

وأضافت "لم أفكر في مستقبلي الغنائي عندما أقدمت على ارتداء الحجاب، لأن الرزق والنجاح بيد الله سبحانه وتعالى، ولن أفكر أبدا في خلع الحجاب من أجل النجاح أو الأموال حتى لو اضطررت إلى الجلوس في البيت دون عمل".

ودعت بالهداية لكل الفنانات المحجبات اللاتي تخلين عن حجابهن تحت ضغط الحاجة أو العمل، مشيرة إلى أنها لا تملك انتقادهن وأن جزاءهم عند الله سبحانه وتعالى، كما شددت على رفضها فكرة العمل في الفن بالباروكة.

واعتبرت المطربة المصرية أن الفن مهنة مثل كل المهنات في المجتمع فيها الحلال والحرام، لافتة إلى أنها لن تمنع ابنها من دخول الفن إذا كان لديه الرغبة والموهبة والقدرة على النجاح، لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها ستوجهه فقط إلى الطريق الصحيح.

وأوضحت شاهيناز أن قيام زوجها بإنتاج ألبومها الأخير كان سببه أنه يعرف جيدا أنها موهبة جيدة وتستحق الوقوف بجوارها، نافية أن يكون هذا الأمر مجاملة من زوجها، خاصة أنه لن يضر نفسه من أجلها.

وكشفت عن أنها تغار على زوجها بشدة لكنها الغيرة الطبيعية وليست الهدامة، لافتة إلى أنها لا تغير عليه عندما يعمل مع مطربة أخرى خاصة أنها تثق فيه جيدا.

وأبدت المطربة المصرية إعجابها الشديد بألبوم النجم عمرو دياب الجديد "بناديك تعالي"، حيث شددت على أنه يضم مجموعة مميزة من الأغاني كما أن عمرو صوته رائع، كما أبدت إعجابها بألبوم آمال ماهر الجديد "اعرف منين".

واستبعدت شاهيناز تهمة النفاق عن المطرب اللبناني وائل جسار بعد اتجاهه في الفترة الأخيرة إلى الغناء الديني، لافتة إلى أنها لا تعتقد أن يفعل مطرب هذا الأمر بغرض النفاق أو الوصول إلى الجمهور، خاصة أن الغناء الديني له رسالة هادفة.

ورأت أن صوت جسار جيد جدا، وأنه من أفضل المطربين الذين قدموا الأغاني الدينية في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه بدأ بألبومه الديني لونا جديدا من الغناء أعجب الجميع.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة