<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني: تيارات مدعومة من الخارج تروج لـ "فزاعة الإسلاميين" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

تامر حسني: تيارات مدعومة من الخارج تروج لـ "فزاعة الإسلاميين"




يعتقد النجم تامر حسني بأن بعض التيارات التي تتلقى دعم من الخارج هي التي تروج لما يُطلق عليه "فزاعة الإسلاميين.
وقال حسني في تصريحات للموقع الإلكتروني للفضائية السعودية MBC إن الخوف من وصول إسلاميين لُحكم مصر "ليس له أي مبرر".
وأردف بالسياق ذاته: هم يحتاجون لدعم الشعب خلال الفترة المقبلة.
وتأتي تصريحات الفنان الشاب بعد أيام قليلة من اكتساح إسلامي للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب، بفضل الأصوات التي ذهبت لمرشحي حزب "الحرية والعدالة"، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمون، ومرشحي حزب "النور" السلفي الجديد.
على جانب متصل، يرى تامر حسني أن حصول الإسلاميين على أغلبية بالبرلمان لن يؤثر على مستقبل الغناء أو الفن بشكل عام في مصر، مُرجعا ذلك لتحضر الشعب المصري.
وتابع:"لن نسمح لأي شخص بهدم ثقافتنا، سواء كانوا إسلاميين أم غير ذلك".
ويتخوف البعض من تأثر الفنون في مصر بوصول جبهات دينية لحُكم البلاد، خاصة بعد تصريحات عبد المنعم الشحات المتحدث باسم الدعوة السلفية، والتي هاجم فيها أعمال الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة