<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> رئيس قنوات "أون تي في" يحرر محضرًا ضد "جماعة الجهاد لتطهير البلاد" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 26 أبريل 2012

رئيس قنوات "أون تي في" يحرر محضرًا ضد "جماعة الجهاد لتطهير البلاد"


رئيس قنوات "أون تي في" يحرر محضرًا ضد "جماعة الجهاد لتطهير البلاد"
حرر ألبرت شفيق، رئيس قنوات "أون تي في"، محضرًا بقسم شرطة الدقي ضد جماعة تطلق على نفسها "جماعة الجهاد لتطهير البلاد"، لإرسالها خطابًا له تهدد فيه باستهداف استديوهات ومنشآت القنوات، كما هددوا باختطاف الإعلاميين يسرى فودة وريم ماجد ويوسف الحسيني، والمطالبة بفدية 20 مليون جنيه، أو تصفيتهم جسديا.
وصرح شفيق - لـ"بوابة الأهرام"- أنه قال في المحضر، الذى حمل رقم 10 أحوال، أن الخطاب تضمن كذلك التهديد "بالعقاب الأليم لشركة الدعاية والإعلان، التي تتعامل مع القناة، وفرض قيود، للضغط عليها وحملها على وقف التعامل مع القنوات، في حال إصرارها على السياسة الإعلامية التي تنتهجها".
ولفت إلى أن الجماعة، التي أرسلت خطاب التهديد، وصفت فيه السياسة الإعلامية للقناة بأنها سياسة البوم والغربان، وأنها تهدف إلى التخريب وإشاعة الفوضى في البلاد تنفيذًا لأجندة صهيونية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة