<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> جريني: سعيد بوصف بريتني سبيرز لي بـ"الفنان الحساس" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 29 أبريل 2012

جريني: سعيد بوصف بريتني سبيرز لي بـ"الفنان الحساس"

g

أكد النجم المغربي عبد الفتاح الجريني أنه سعيد بوصف النجمة العالمية بريتني سبيرز له بـ"الفنان الحساس".
وقال إنه بعد مشاركته في مسابقة MTV music award فوجيء بتصريح لبريتي قالت فيه إنها تصفحت الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وشاهدت أعمال المطرب المغربي، وأعجبت بإحساسه وأداءه بالرغم من عدم معرفتها باللغة العربية.
وأضاف جريني في تصريحات نقلتها صحيفة الشروق أن الفارق بيننا وبين العرب هو نفص الاحترافية في التعامل مع الجمهور، موضحا "الفنان بعيد عن جمهوره في الوطن العربي".
وفز جريني بجائزة MTV، عن منطقة الشرق الأوسط، وحصولي على أعلى نسبة تصويت على موقع الجائزة، بين أربعة مرشحين آخرين، فتأهلت للمرحلة الأخيرة.
من ناحية أخرى، ذكر المطرب المغربي أنه انتهى من تسجيل معظم أغنيات ألبومه، ولكنه أجل إصداره.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة