<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ألبوم هيفاء وهبي يحتل المرتبة 26 على I Tunes | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 26 أبريل 2012

ألبوم هيفاء وهبي يحتل المرتبة 26 على I Tunes


ألبوم هيفاء وهبي يحتل المرتبة 26 على I Tunes
احتل ألبوم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد الذي يحمل عنوان " MJK ملكة جمال الكون" الصادر عن شركة روتانا بعد أقل من 24 ساعة على المرتبة 36 من بين أكثر من 200 ألبوم على موقع I TUNES، لينافس الألبومات العالمية على هذا الموقع العالمي، حسبما ذكر في موقع "إيلاف".
ومن الجدير بالذكر، أن الألبوم حاز على هذه المرتبة قبل صدوره رسميًا في الأسواق، حيث يتم التسويق له طريق مختلف شبكات التواصل الاجتماعي تويتر، الفيس بوك، يوتيوب، وعبر مجموعة إعلانات تم تحضيرها خصيصًا لهذه الحملة.
يذكر أن الألبوم يجمع بين اللهجتين المصرية واللبنانية، بالإضافة إلى أغنية خليجية من كلمات فايز السعيد، وتتعاون هيفاء فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ومحمد عاطف ومحمد رفاعي وسليم عساف وصابر كمال ومحمد وزيري، ومع الملحنين محمد يحيى ومحمد رفاعي ومحمد رحيم ورامي جمال، والموزعين أحمد إبراهيم وحسن الشافعي وتوما وتيم وكريم عبد الوهاب وجون ماري وهادي شرارة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة