<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو-أحمد مكي: "الفانتازيا" أصابت "سيما علي بابا" بالفشل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 26 أبريل 2012

بالفيديو-أحمد مكي: "الفانتازيا" أصابت "سيما علي بابا" بالفشل



أرجع النجم أحمد مكي تراجع فيلمه الأخير "سيما علي بابا" لطبيعة أحداث الفيلم التي جاءت غريبة على المشاهد المصري.

وحل مكي ضيفا على الإعلامي باسم يوسف في حلقة الثلاثاء من برنامج "البرنامج"، الذي يُبث عبر شاشة ON TV الفضائية.

وتحدث مكي عن فيلمه الأخير الذي عُرض في الشهور الأخيرة من 2011، ولم يحقق نجاحا ملحوظا بالمقارنة مع أفلام النجم السينمائي السابقة.

وقال الفنان الشاب: "سيما علي بابا" فشل باعتباره نوعا جديد من "الفانتازيا" التي حرصنا على تقديمها بالأحداث.

وأردف: الجمهور لم يتلق ذلك بترحاب.

وقال مكي إن الفيلم ربما يحقق نجاحا بعد أن يُعرض بالقنوات الفضائية، مثلما فعل فيلم "الحاسة السابعة" الذي لم ينجح وقت عرضه بالسينما، ثم استقبله الجمهور بشكل جيد بعد ذلك.

وحرص مكي أيضا أن يتحدث عن ألبومه الجديد "أصله عربي"، وأكد أن موسيقى "الراب" كانت في الأصل متواجدة في شبه الجزيرة العربية، وكان العرب يقفون أمام بعضهم البعض ويقولون قصائد "هجاء".
وطرح مكي قبل أيام ألبومه الغنائي الأول، والذي حمل اسم "أصله عربي".
يذكر أن أحمد مكي سيظهر أيضا مع باسم يوسف مساء الأربعاء والخميس في برنامج "البرنامج.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة