<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تغليظ عقوبة المصري بالهبوط للدرجة الثانية.. وتخفيف عقوبة الأهلي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

تغليظ عقوبة المصري بالهبوط للدرجة الثانية.. وتخفيف عقوبة الأهلي


المصري لا يزال يعاني بسبب شغب جماهيره
أعلنت لجنة التظلمات بالإتحاد المصري لكرة القدم تغليظ العقوبة الموقعة على المصري بحيث يتم تجميد نشاط النادي الموسم المقبل وهبوطه لدوري الدرجة الثانية في الموسم بعد المقبل واللعب بدون جمهور.
وكان اتحاد الكرة قد وقع عقوبة على المصري بالتجميد الموسم القادم والعودة للمشاركة في الدوري الممتاز بصورة طبيعية في الموسم الذي يليه.
وغلظت اللجنة أيضا عقوبة حسام غالي قائد الأهلي لتصبح إيقاف ست مباريات بدلا من أربعة لما بدر منه اتجاه حكم المباراة.
وخففت عقوبة الأهلي من أربع مباريات بدون جماهير إلى مباراة واحدة فقط وغرامة 60 ألف جنيه.
وبالنسبة لإيقاف ستاد بورسيعد فرفعت اللجنة العقوبة لإيقاف أربع سنوات بدلا من ثلاثة، كما أوقفت عماد المندوه مدرب حراس مرمى المصري مباراتين.
وأعلنت اللجنة أن أول أربع مباريات ستقام بين الأهلي والمصري ستجمعهما على ملعب محايد بحيث لا يبعد أكثر من 200 كيلو متر عن النادي المستضيف للمباراة.
إلى ذلك، تم تحويل حكم المباراة فهيم عمر للتحقيق بمعرفة لجنة الحكام الرئيسية.
يذكر ان هذه العقوبات جاءت بعد كارثة استاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مشجها من جماهير الأهلي في مباراة المصري بالدوري في الأول من فبراير.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة