<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هل سيقاضي زوج هيفاء وهبي عبد الله بالخير؟ | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 26 أبريل 2012

هل سيقاضي زوج هيفاء وهبي عبد الله بالخير؟


هل سيقاضي زوج هيفاء وهبي عبد الله بالخير؟
قرر رجل الأعمال المصري الشاب احمد ابو هشيمة زوج الفنانة هيفاء وهبي، مقاضاة الفنان عبد الله بالخير بسبب تصريحاته المستمرة حول إعجابه بهيفاء.
ويتردد، بحسب "نورت"، أن أحمد أبو هشيمة سيطالب في دعواه القضائية بتغريم بالخير مبلغًا كبيرًا كرد اعتبار معنوي لما تسبب فيه بالخير من أذى لهيفاء.
وكان عبد الله بالخير قد عقد مقارنة بين جسد هيفاء وهبي و كارمن سليمان الفائزة في برنامج "أراب أيدول" وقال إن كارمن سليمان ستتفوق على هيفاء وهبي بجسدها الصاروخي .
يذكر أن هيفاء وهبي أبدت سعادتها وارتياحها بتركيز بالخير على كارمن سليمان، وكتبت على حسابها الخاص بموقع "تويتر": "الحمد لله انه بالخير حل عني"، في إشارة منها لارتياحها حيث تخلصت من كثرة التصريحات التي يدلي بها بالخير في حقها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة