<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تغريدات نوال الزغبي بالعربية تثير انتقادات جمهورها | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 26 أبريل 2012

تغريدات نوال الزغبي بالعربية تثير انتقادات جمهورها


تغريدات نوال الزغبي بالعربية تثير انتقادات جمهورها
أثارت تغريدات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي باللغة العربية استياء الجمهور الذي لم يعجبه طريقتها الجديدة في الكتابة بالفصحى، حيث امتلأت صفحتها بالتعليقات الساخرة على هذه الطريقة، التي شبهها البعض بالمسلسلات المكسيكية المدبلجة.
من جانبها، استقبلت النجمة اللبنانية التعليقات السابقة بروح مرحة، وشاركت أصحابها الضحك، غير أنها أبدت ردة فعل سلبية من تعليق شبه كتابتها بالمسلسلات التاريخية، حيث قالت لصاحب التعليق: "بكتب تاريخ وجغرافيا أنا حرة". وفقًا لـ mbc.net.
ومن الجدير بالذكر أن أحد المواقع الإلكترونية الفنية قد دشن مؤخرًا حملة تحت عنوان "غردلي بالعربي"، دعا فيها نجوم الفن للكتابة بالعربية بدلاً من الإنجليزية على "تويتر"، ويبدو أن نوال كانت من الفنانات اللائي استجبن لهذه الحملة إلى جانب الفنانة العراقية شذى حسون.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة