<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> البرلمان يرفض التهديدات الإسرائيلية ويؤكد دعمه لقرار وقف تصدير الغاز | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 23 أبريل 2012

البرلمان يرفض التهديدات الإسرائيلية ويؤكد دعمه لقرار وقف تصدير الغاز



قال الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب خلال جلسة مجلس الشعب أمس أن البرلمان يتابع التهديدات السافرة من دولة الكيان الصهيوني إزاء قرار بوقف تصدير الغاز لإسرائيل، ويؤكد في الوقت نفسه رفضه للتهديدات الإسرائيلية التي وردت على لسان عدد من المسئولين الإسرائيليين.
وأضاف الكتاتني في بيان له وافق عليه النواب بأغلبية مطلقة بأن يكون البيان عن لسانهم جميعا: "إن مجلس الشعب المصري الذي طالب بوقف تصدير الغاز يعلن بوصفه المعبر عن إرادة المصريين أن الشعب المصري لن يقبل أبدا بلغة التهديد والوعيد، مشددًا على أن المجلس يقف بجانب القرار المصري الذي استند إلى أسانيد قانونية ترتكن إلى العقد الموقع بين الجانبين عكس إرادة المصريين جميعا.
وأضاف: "إن المصريين يقفون صفا واحدا في مواجهة هذه التهديدات التي لن تثنينا عن مراجعة هذا القرار التاريخي، مؤكدا أن مصر العظيمة ستظل دوما وفيَّة لموقفها التاريخي في مساندة الحق الفلسطيني ومصممة على أن يعود دورها بعد انتصار إرادتها الحرة في ثورة 25 يناير".
واختتم بيانه بتحية للشهداء في ثورة يناير مؤكدا "أن مجلس الشعب سيظل وفيًّا بالعهد في الدفاع عن حقوقهم ولن نتهاون وسنبقى دوما مخلصين لرسالتنا النبيلة".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة